منتديات اتعبنى غرورى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات اتعبنى غرورى

احلى منتدى منتديات اتعبنى غرورى تونس فلها عيش عمرك هنا سوى الى تبيه مافى طرد وناصه

2 مشترك

لو قالك خطيبك يوم زواجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدلع مني مأخوذ
    الدلع مني مأخوذ
    مشرفه الالعــاب

لو قالك خطيبك يوم زواجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty لو قالك خطيبك يوم زواجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الدلع مني مأخوذ الإثنين أبريل 27, 2009 1:34 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم يا احلى بناااااااااااات ان ساالله تمام
    اب اخد رااايكم في شي مهم مهم مهم...
    واتتمنى اشوووف ارااائكم الحلوووه

تخيلي انة يخطبك واحد وسيم كل شي تتمنينة يعني كل واحدة فيكم تشوفة فارس احلامها واللي تنتظرة من صغرها واخيرا تحقق حلمها وشعورها لا يوصف من السعادة طيب مرت الايام بسرعة وجات ليلة الزواج انت وعريس الغفلة لوحدكم الان انت قمة الفرح و قال لك شوفي يا بنت الناس انا ما ابقى اظلمك معي انا الصراحة مجبور عليك مو انت اللي اتمناها انا قلبي تسكنة غيرك حلم طفولتي بس اهلي عارضو وما اخذتها
    ماذا سوف تقولي له؟
    اانا في انتظاركم
    لكم احتراامي..
    بنوتة كلها انوثة
    مشرفه الالعــاب

لو قالك خطيبك يوم زواجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لو قالك خطيبك يوم زواجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف بنوتة كلها انوثة الإثنين أبريل 27, 2009 1:43 pm

على طول طلاق

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 10:23 am